;

تعرف على Galaxy s9 غالاكسي اس 9 الجديد من سامسونج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018
تعرف على Galaxy s9 غالاكسي اس 9 الجديد من سامسونج

أعلنت شركة سامسونج أخيراً عن طرح هاتفها المُنتظر Galaxy s9 غالاكسي اس 9، حيث يأتي الهاتف الجدي بمميزات تجعله ينافس آخر إصدارات شركة Apple آبل من الهواتف الذكية، وخاصة بالنسبة لجودة الكاميرا والصوت.

شاهد أيضاً: علوم وتكنولوجيا فيديو سامسونج تسخر من آيفون

Galaxy s9 غالاكسي اس 9

ففي هاتف سامسونج الجديد ستلاحظ أن قوة الصوت تحسنت بنسبة 40 بالمئة عن الهواتف السابقة، كما سيمكنك استخدام الجاك التقليدي للسماعات "3.5 ملم" وهو الجاك الذي لم يكن متوفراً في كثير من الهواتف الذكية التذي صدرت في الفترة الأخيرة، مما يسهل على المستخدم استخدام العديد من السماعات دون قيد.

وبالنسبة للكامير، فربما تفوقت سامسونج على آبل في إنتاج كاميرا بمواصفات فريدة، خاصةً بالنسبة لإمكانية ضبط فتحة العدسة ميكانيكياً، وتأتي الكاميرا بعدستين، الأولى بزاوية عريضة، والثانية لأخذ صوراً بعيدة وبجودة أوضح.

كما يتمتع نظام الهاتف الجديد بميزة التصوير البطيء، والذي يصل معدلها 960 إطاراً في الثانية، كما يمتلك النظام مسحاً ذكياً يتمكن من التعرف على الوجه وشبكية العين.

واهتمت الشركة الكورية أيضاً هذه المرة بمحبي الموسيقى، حيث أضافت لهم MP3 إم بي ثري. ويتضمن الهاتف أيضاً ميزة مقاومة المياه والأتربة، وميزة الشحن اللاسلكي. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه